الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



البطولة العربية تنطلق اليوم بشرم الشيخ

تــونـــس تـشارك بمنتخب الفتيات

تنطلق اليوم منافسات البطولة العربية للرجال والسيدات بشرم الشيخ لتتواصل على امتداد أربعة أيام . وستقتصر المشاركة التونسية في هذه التظاهرة العربية على منتخب الفتيات حيث تم الإختيار على الرباعي هالة العياري ومريم البجاوي و سارة المزوغي ونهال بوشوشة لتمثيل الجيدو التونسي بمصر.


على هامش دورة مونتون الدولية

سيطرة مذهلة لفتيات منتخبنا الوطني ونجاعة مطمئنة قبل الموعد ضد الجزائر

في إطار استعداداته لملاقاة نظيره الجزائري لحساب الدور الثاني والأخير من تصفيات «كان 2014» التي تحتضن ناميبيا نهائياتها من 11 الى 24 أكتوبر 2014 شارك المنتخب الوطني للكبريات في دورة مونتون الدولية وصنع الحدث بامتياز حيث فرض سيطرة مطلقة وأمتع وأقنع فتوج بلقب الدورة عن جدارة بعد أن أطاح بفريق بريكسن الايطالي 2/0 ثم بادوفا الايطالي 3/0 ثم تعادل مع بوبرويشنكا من روسيا البيضاء 1/1 ثم فاز 4/1 على ماكزيمير الكرواتي وفولوف البلجيكي 1/0 وفي الدور النهائي التقى مجددا فريق بوبرويشنكا من روسيا البيضاء وفاز عليه 2/0...


اختتام البطولة الإفريقية للأواسط والأصاغر

تونس الأولى على جميع الواجهات


أسدل الستار على البطولة الإفريقية للأواسط والوسطيات والأصاغر والصغريات لرفع الاثقال مساء أول أمس مع منافسات اليوم الختامي الذي أضاف خلاله ممثولنا ست ميداليات جديدة ثلاث منها فضية أحرزها محمد أمين العرفاوي في وزن مافوق 105 كلغ للأواسط علاوة على ثلاث برنزية حصل عليها وجيه التليلي في منافسات وزن 94 كلغ للأصاغر.وبذلك ارتفعت الحصيلة التونسية الجملية في هذه الدورة المتميزة إلى 83 ميدالية تتوزع إلى 44 ميدالية ذهبية و 31 فضية و ثماني ميداليات برنزية .


البقلاوة تحقق أول فوز خارج ميدانها على حساب قرمبالية (الكأس)

الدريدي (مدرب الفريق) : حققنا عديد المكاسب ومسابقة الكأس تخدمنا في البطولة


رغم التركيز الكلي على تأمين البقاء والتحضير للمواعيد الصعبة للغاية المقبلة في البطولة عند ملاقاة النادي الافريقي ثم استضافة النادي الصفاقسي قبل التنقل الى باجة الا ان الملعب التونسي حقق المطلوب في سباق الكأس وتأهل الى الدور ثمن النهائي بعد ان فاز في قرمبالية على الفريق المحلي.

الحديث عن هذه المباراة يجرنا حتما للتأكيد على ان غالبية جمهور «البقلاوة» لم تكن لتحزن في صورة الخروج المبكر فالهدف الاول والرئيسي هو البقاء ضمن اندية النخبة فضلا عن ذلك فان الفريق خاض اللقاء بتشكيلة احتياطية بعد ان خير المدرب لسعد الدريدي منح راحة اضافية لعدد هام من الركائز .

الكرة الطائرة
إياب نهائي البطولة

هل يحرز النجم لقبه الثامن أم يؤجل الترجي الحسم?


تحتضن قاعة الزواوي مساء اليوم إياب نهائي البطولة بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي وسيكون شعاره تأكيد نتيجة لقاء الذهاب بالنسبة للنجم والتتويج باللقب الثامن والتدارك بالنسبة للترجي وتأجيل الحسم مع لقاء ثالث وفاصل وهو ما يعني ان الحوار لن يخلو من الحماس والتشويق بحكم قيمة الرهان.


بالمناسبة

اختبار الحقيقة للمسؤولين والجماهير الواعية

 

مباراة القمة بين الترجي والنجم حدث بأتم معنى الكلمة ستتفاعل معه عشرات الآلاف من المشجعين في كل انحاء البلاد باعتبار عراقة وحجم الفريقين واشعاعهما وشعبيتهما الجارفة... المنافسة ستكون على الميدان بين عملاقين وبين نخبة من أبرز لاعبي تونس ولا شك أن المستوى الفني سيكون قويا ورائعا ومشرفا للكرة الطائرة التونسية والافريقية والعربية قبل فترة وجيزة من «مونديال» الاندية بحضور «الاحمر والاصفر» ممثل القارة السمراء... اليوم بقاعة الزواوي سيكون هنالك حتما فائز...


النادي البنزرتي

في تربـص... ومسـاع لتـأهيل ثـلاثي بـارز


بعد أن قضى وفد النادي البنزرتي يومين بدبي استغلهما المدرب نبيل الكوكي لإجراء بعض الحصص التدريبية التي تدخل في نطاق الإعداد للقاء الإياب ضد فريق نكانا الزمبي سيحل الوفد اليوم بمطار تونس قرطاج مع حدود منتصف النهار حيث من المنتظر أن يمكن الإطار الفني كافة اللاعبين الذين شاركوا في الرحلة من راحة خاطفة بنصف يوم على أن يدخل الفريق بداية من صبيحة يوم غد في تربص مغلق بأحد نزل المدينة سيتم التركيز خلاله على الخطة التكتيكية المنتظر إتباعها خلال وضعفه اللقاء بعد أن عرف الإطار الفني نقاط قوة الفريق الضيف وضعفه. هذا وسيتمكن الإطار الفني من الاعتماد على المهاجم آدم الرجايبي الذي تخلف عن لقاء الذهاب نظرا للعقوبة المسلطة عليه من طرف الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 8995

1

2

3

4

5

6

7

التالية >