الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



غدا التحول الى الكونغو

بلعيــد يحتــجّ ويتمرّد!!


تواصلت أمس وبنسق تصاعدي تحضيرات النادي الصفاقسي لمباراة الدور نصف نهائي ذهاب لرابطة أبطال افريقيا وقد اجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين.

وقد شارك في الحصتين كل اللاعبين المؤهلين للمشاركة في هذه المسابقة الافريقية باستثناء محمود بن صالح وطه ياسين الخنيسي اللذين يشكوان من إصابات عضلية قد تبعدهما عن ميادين اللعب لمدة لا تقل عن الأسبوعين. كما غاب عنهما اللاعب الحبيب بلعيد لأسباب تعود الى رفضه البقاء على دكة الاحتياط واحتجاجه على عدم إشراكه في المباريات الاخيرة.


في مواجهة الملعب القابسي

تثبيت الاختيارات... ودجابو يهدّد كلّ لاعبي الهجوم


سيكون السؤال الهام الذي يرافق تحضيرات النادي الإفريقي منذ يوم أمس لموعد هذا الأحد ضد الملعب القابسي متعلّقا بمشاركة عبد المؤمن دجابو منذ بداية المقابلة أو أنّه سيكون ضمن العناصر الاحتياطيّة.

فخلال الفترة القصيرة التي لعبها ضد النادي الصفاقسي أثبت الجزائري أنّه عائد بقوّة بعد أن خلق التفوّق في مناسبتين ولولا «أنانيّته» لأمكنه التسجيل. ومن الصدف أن هنالك ارتباطا كبيرا بين عبد المؤمن دجابو والنادي الصفاقسي فأوّل مقابلة رسميّة له مع الإفريقي كانت ضد النادي الصفاقسي وهدفه الوحيد في البلاي أوف الشهير كان ضدّ النادي الصفاقسي وأوّل مقابلة له الموسم الماضي كانت ضد النادي الصفاقسي وأوّل مقابلة له هذا الموسم كانت ضدّ النادي الصفاقسي أيضا.


أصداء السلة

منجور وبن سليمان والجريبي ... وتشريف جديد للسلة التونسية

الكفاءات الرياضية التونسية مشهود لها بالقدرة على تقديم الاضافة في المجالات والميادين وهي محل احترام وتقدم قاريا واقليميا ودوليا.. وقد حصل ثالوث تونسي على تكريم وتشريف دولي جديد من خلال انتخابهم في مراكز حساسة صلب لجان الاتحاد الدولي لكرة السلة... فعبد الرؤوف منجور الرئيس السابق للجامعة موجود صلب اللجنة الفنية وسفيان الجريبي انضم الى اللجنة القانونية والممرن المتألق في الخليج منير بن سليمان عزز لجنة دعم وتنمية كرة السلة بالاتحادات الوطنية..


هوامش وأرقام بعد الجولة الافتتاحية للرابطة 2

18 هدفا... ست ضربات جزاء منها 2 مهدورتان واقصاء وحيد

مع بداية بطولة الرابطة 2 ننطلق في متابعة أدق تفاصيلها في ما يتعلق بالهوامش والارقام الخاصة بها والجولة الافتتاحية شهدت عددا هائلا من الاهداف وعددا كبيرا من ضربات الجزاء وثنائية وفوزا خارج الديار وورقة حمراء وهذه التفاصيل:

تم تسجيل 18 هدفا منها 7 خارج القواعد وكانت متناصفة في المجموعتين (9+9).

سجل رياض حتيوش اول هدف للموسم 2014-2015 وذلك في اريانة لصالح اتحاد بن قردان منذ الدقيقة الثانية.

تم الاعلان عن ست ضربات جزاء وقع اهدار اثنتين منها (صابر الطرابلسي من سيدي بوزيد واحمد بالطيب من حمام سوسة).

حصل الحديد الصفاقسي على اول ضربة جزاء هذا الموسم نجح في تنفيذها بلحسن المانع منذ الدقيقة العاشرة.

انتصار وحيد تحقق خارج القواعد عاد به نادي بن عروس من حمام سوسة.

الجيدو
البطولة العربية للأندية بالمنزه

أكثر من عشرين فريقا في الموعد


يفتتح الموسم الجديد لرياضة الجيدو في تونس على غير العادة بإقامة البطولة العربية للأندية للمرة الأولى في بلادنا. ولئن تم تحديد موعد تنظيم هذه الدورة خلال الفترة المتراوحة بين 9 و 12 من الشهر القادم فقد تقرر خلال الأيام الأخيرة أن تدور منافسات البطولة بقصر الرياضة بالمنزه.

ولضمان إقبال أكبر عدد ممكن من الفرق العربية على حضور هذه التظاهرة سيتم إجراء المنافسات في أصناف الأكابر في نسختها التاسعة علاوة على الدورة الثانية لصنف الكبريات وكذلك في صنفي الأصاغر والصغريات. ويمكن لكل فريق المشاركة في جميع الأصناف أو في بعضها.

 


استعدادا لمواجهة فيتا كلوب

تربص مغلق... وساسي واندونغ مع المجموعة


انطلق الإعداد الخاص بمباراة الدور نصف النهائي لكأس رابطة الابطال منذ يوم الاثنين الماضي باجراء حصة تدريبية ضمت اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الاحد ضد النادي الافريقي ومن بينهم بالخصوص فرجاني ساسي وابراهيما اندونغ.. وكلاهما سيكون مؤهلا للعب في مباراة الاحد القادم ضد «فيتا كلوب» الكونغولي. كما شارك فيها سليم المحجبي وباتريك كواكو وحمزة حدّة والحبيب بلعيد وحمزة الشطبري ومحمد الهادي قعلول.. وهم من بين المؤهلين للمشاركة في هذه المسابقة الافريقية.


من مفارقات الأسبوع الدولي

العناصر التي تألقت مـع المنتخـــب فشلــت (تقريبا) مــع فــرقــها !!!


لم تكن نهاية الأسبوع الماضي سعيدة بالنسبة إلى العناصر الدوليّة للمنتخب الوطني والتي عادت سريعا إلى فرقها من أجل الدفاع عن مكانها الأساسي ذلك أن هنالك عديد اللاعبين الذين خانهم التوفيق بعد أن لعبوا ضمن التركيبة الأساسية مقابل بروز العناصر التي لم تشارك مع المنتخب الوطني.

فنضال سعيّد الذي كان احتياطيا مع المنتخب الوطني في اللقاء الثاني ضد مصر وخارج القائمة خلال اللقاء الأوّل ضد بوتسوانا سجّل هدفه الأوّل مع النجم هذا الموسم وكان من خيرة اللاعبين في فريقه ضد نادي حمّام الأنف بينما كانت مهمّة البدوي والمثلوثي سهلة بحكم ضعف المنافس هذه المرّة.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 9864

1

2

3

4

5

6

7

التالية >