الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بدعم من وكيل أعمال «ستاديست»

برازيليان في الملعب التونسي


من المفترض أن يلتحق لاعبان برازيليان بتربص الملعب التونسي الذي ينطلق اليوم في حمّام بورقيبة وذلك لمعاينتهما من قبل المدرّب الأسعد الدريدي المصرّ على استقدام قلب هجوم.

ويبحث الملعب التونسي منذ نهاية الموسم عن قلب هجوم يساعد الفريق على تتويج العمل الذي يقوم خلال كل مقابلة فقد أنهى الفريق الموسم دون قلب هجوم وهو ما جعله يعاني هجوميّا خلال مختلف المقابلات ولولا إضافة لاعبي الوسط لكان الوضع كارثيّا.

قدوم اللاعبان يعود الفضل فيه إلى وكيل أعمال معروف بانتمائه إلى الملعب التونسي وهو من سيحاول مساعدة فريقه على الاستفادة بخدمات أحدهما لعلّه يكون العصفور النادر الذي يبحث عنه الفريق ويساعده على تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال الموسم القادم.


بعد وصوله أمس الى تونس

تروسيي يشرع اليوم في مهامه بمساعدة 6 فنيين أجانب!!

مباشرة بعد وصوله عشية أمس الى تونس التحق المدرب الجديد للنادي الصفاقسي فيليب تروسيي بصفاقس حيث كانت له جلسة عمل بعد الافطار مع عدد من أعضاء الهيئة المديرة وفي طليعتهم رئيس النادي لطفي عبد الناظر.. وقد تناولت جوانب عدة ذات الصلة بحاضر ومستقبل الفريق الاول للنادي والظروف المادية والأدبية التي يتعين تأمينها لضمان حسن العمل في المرحلة القادمة بغية تحقيق الاهداف المنشودة له.


لم يقم بأي انتداب إلى حدّ الان

صمت الترجي يحيّر الجميع!!


بعد أسبوعين يخوض الترجي الرياضي مقابلة مصيرية جديدة ضد النادي الصفاقسي تعني خلالها الهزيمة توديع الترجي لأهم مسابقة يشارك فيها منذ دور المجموعتين وهو ما لم يعرفه الترجي خلال اخر 4 مشاركات على التوالي. ورغم أهميّة المقابلة فإن الترجي لم يقم إلى حدّ الان بانتدابات تذكر باستثناء استعادة بعض اللاعبين المعارين على غرار سيف الجربي وعلي العابدي والحارس سامي هلال واللاعب المالي موسى ماريغا الذي انتدب من القسم الفرنسي الثالث كما مدّد الترجي عقد الشاب الخلفاوي منذ أيّام. فلماذا لم يتحرّك الترجي إلى حدّ الان؟


وارد

حسان الحرباوي في النجم الساحلي

يتردد في كواليس النادي البنزرتي أن بعض الاطراف غير متحمسة لبقاء المهاجم الحرباوي وأن «طبخة» تتم في سرية تامة بالاتفاق مع النجم الساحلي الذي ابدى استعداده لاحتضان الحرباوي مقابل عملية التفويت في وائل بلكحل إلى فريق عاصمة الجلاء....


من مخلفات النكسة

ثورة غضب تجتاح البرازيل بعد «الفضيحة»


بكى البرازيليون وشتموا رئيسة البلاد ديلما روسيف وغطوا وجوههم من العار والخزي بعد الهزيمة التاريخية ضد ألمانيا (1-7) يوم الثلاثاء في دور الأربعة من مونديال بلادهم لكرة القدم.

وترك البرازيليون مقاعدهم في ملعب «استاديو مينيراو» بعد أقل من نصف ساعة على صافرة بداية المباراة في بيلو هوريزونتي، وذلك لأن شباكهم كانت قد اهتزت خمس مرات بعدما عجز مدافعو «السيليساو» عن التعامل مع الألمان الذين سجلوا أربعة أهداف في غضون ست دقائق بين الدقيقة 23 و29.

أما القسم الذي فضل البقاء في المدرجات فقام بشتم اللاعبين ورئيسة البلاد، خصوصاً بسبب الأموال الطائلة التي أنفقتها الحكومة لاستضافة هذا الحدث والتي قدرت قيمتها بأكثر من 11 مليار دولار.


الاتحاد المنستيري

الايفاء بالتعهدات المالية... والادارة القادمة ستعمل في أفضل الظروف

بعد ان انعقدت الجلسة العامة التقييمية مساء السبت الماضي وتم خلالها استعراض النشاط الرياضي للنادي اجتمعت الهيئة المديرة للاتحاد المنستيري بممثلي مختلف وسائل الاعلام في الوسط الشرقي عشية الثلاثاء بمقر النادي لتأكيد انسحاب اعضائها كتابيا، مؤكدة ان مستقبل الجمعية أصبح من مشمولات الهيئة القادمة.

وبين أحمد البلّي ان الهيئة سعت الى تسديد كل الديون المتخلدة اضافة الى خلاص 360 أ.د ديون الهيئات السابقة، كما خصصت الهيئة 45 أ.د لتصريف الشؤون اليومية الى غاية تولي الهيئة الجديدة تسيير النادي.


في أشهر نصف نهائي في المونديال: البرازيل ـ ألمانيا 1ـ7

«الماكينة الألمانية» لا ترحم


إذا كانت البرازيل قد فازت بآخر لقب في سجّلها ضد ألمانيا سنة 2002 فإن الصفعة التي تلقتها يوم الثلاثاء تفوق من حيث تأثيرها إنجاز 2002 ويفوق وقعها نكسة 1950 عندما خسرت اللقب على ميدانها.

وسيبقى نصف نهائي دورة 2014 الأشهر على مرّ التاريخ ويمكن تصنيفه منذ الان أحد أهمّ المقابلات في تاريخ كأس العالم فمنتخب البرازيل خسر ضد ألمانيا وعلى ملعبه 7ـ1.

وأن يخسر هذا المنتخب على ملعبه فإن ذلك يعني مفاجأة كبرى وأن يقبل 7 أهداف منها 5 خلال الفترة الأولى فإن هذا الأمر يعدّ كارثة حقيقيّة لم يعرفها أي من المنتخبات القويّة على مرّ التاريخ.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 9453

1

2

3

4

5

6

7

التالية >