الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الجلسة العامة العاديّة للفرق المحترفة:

الرابطة المحترفة الأولى تحافظ على 16 فريقا


على عكس مختلف التوقعات فإن الجلسة العامة التي وقع التشكيك في انعقادها أصلا باعتبار أن عديد التسريبات رشّحت إمكانيّة الغائها نتيجة احتجاج الفرق على بعض النقاط المختلفة وحرص عديد الأطراف الأخرى على توظيف الجلسة للإطاحة بالمكتب الجامعي الحالي سارت الأمور بصورة طبيعيّة على غرار مختلف الجلسات السابقة حيث تخلّلها النقاش والاراء المتقابلة وهو أمر طبيعي.


هوامش من الجلسة

دون الثالوث «الافريقي».. لكن لماذا غاب بن غربية؟!


أهم ما ميّز الحضور خلال هذه الجلسة هو غياب رؤساء الرباعي القوي وإن كان الأمر متوقعا بالنسبة إلى الثلاثي الإفريقي فإن غياب مهدي بن غربيّة كان مفاجئا لكن غالبيّة ورؤساء الفرق كانوا في الموعد.


مثلما كان متوقعا

خليفة أمضى فجر الجمعة لكنه يغيب عن بداية تربص البرتغال


تجاوزت إدارة النادي الإفريقي مجموعة من العراقيل التي رافقت صفقة صابر خليفة بسبب مجموعة من التدخّلات التي اقتربت في وقت ما من إجهاض الصفقة لولا حكمة مختلف الأطراف التي راعت المصلحة العليا لكلّ جهة.


صفقات هذا الصيف في جرجيس

الخبــرة قاسـم مشتــرك

اختار الترجي الجرجيسي إلى حدّ الان تدعيم صفوفه بمجموعة من اللاعبين القاسم المشترك بينهم الخبرة ذلك أن الفريق استعاد نجم وسطه سابقا شاكر الرقيعي الذي برز مع هذا الفريق ومنه انتقل إلى الإفريقي كما تعاقد مع مجدي المصراطي العائد من تجربة جزائريّة إلى جانب حسام القاني الذي لعب الموسم الماضي لقوافل قفصة وأيضا محمود الدريدي وهي عناصر تملك خبرة كبيرة في بطولة الرابطة المحترفة.


بعد هرتا برلين :

شتوتغارت ينوي متابعة آدم الرّجايبي


ينوي فريق شتوتغارت الألماني الفريق الحالي لكريم حقي والفريق السابق لسامي خضيرة متابعة لاعب النادي البنزرتي ادم الرّجايبي وفق تقارير إعلامية ألمانية صدرت يوم الخميس.

وسيكون شتوتغارت الفريق الثاني الذي يعاين هذا اللاعب بعد هرتا برلين الذي حضر اخر مقابلات الموسم الماضي بل إنّه تابع عديد التمارين التي شارك فيها هذا اللاعب مع النادي البنزرتي من أجل إعداد تقارير خاصة بالرّجايبي ولكن عدم التعويل على هذا المهاجم ضد كوريا الجنوبيّة وخاصة ضد المنتخب البلجيكي أعاق فرص انتقاله إلى أوروبا بما أن الجميع كان يعوّل على تلك المقابلة من أجل رفع أسهم اللاعب إلى أعلى مستوى ممكن. كما تحدّثت مجلّة كيكر الألمانيّة عن الرّجايبي وأشارت إلى أن قيمته في سوق الانتقالات لا يمكن أن تتجاوز 700 ألف أورو بينما يريد فريقه الحصول على مبلغ 1.5 مليون أورو ما يجعل من الصعب على أيّ فريق انتدابه في الوقت الراهن.


بسبب تصفيات «كان 2015»

بلال المحسني مهدد بخسارة مكانه في رنجرس ... لكن ماذا عن العرض الاماراتي ?!


رمضان شهر الصيام المعظم له مكانة خاصة جدا لدى كل المسلمين وهنالك من الرياضيين المحترفين والموجودين في اعلى مستوى ممن يتحدّون الصعاب والضغوطات ويؤدون واجبهم الديني مهما كانت الظروف ... وبطبيعة الحال كلنا نتذكر ما حدث خلال المونديال الاخير وما قام به ابطال الجزائر... وكذلك الالماني مسعود أوزيل ....

وفي هذا الاطار حرص اللاعب الدولي التونسي بلال المحسني على الصيام بانتظام طوال هذا الشهر رغم التزاماته مع ناديه غلاسغو رنجرس الاسكتلندي الذي اجرى تربصا خارجيا بأمريكا الشمالية.


الترجي الرياضي

ديسابر: سترون مشروع لعب واعدا


قال الفرنسي ديسابر مدرب الترجي إن فريقه سيسعى لتكرار الفوز على غريمه المحلي الصفاقسي لدعم فرصه في التأهل للمربع الذهبي «ننتقل إلى صفاقس للعودة بالنقاط الثلاث وتحسين فرصنا في التأهل. سننتقل لخوض المواجهة بمشروع لعب واعد خاصة أننا نتمتع بأفضلية على المنافس بعد الانتصار عليه ثلاث مرات الموسم الماضي» وأضاف المدرب الفرنسي «سنذهب لمواجهة المنافس بثقة في النفس وبطموح كبير واعتبر ان المجموعة الحالية خصوصا على مستوى الجاهزية البدنية والحماس افضل من تلك التي كانت موجودة مع نهاية الموسم الذي ودعناه وعلينا ان نثبت ذلك فوق الميدان انطلاقا من لقاء صفاقس ...»

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 9523

1

2

3

4

5

6

7

التالية >