الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بين الإفريقي وصابر خليفة:

اختلاف حول المستحقّات الماليّة

إلى حدود صباح أمس لم يحصل الاتفاق الرسمي والنهائي بين النادي الإفريقي عبر مديره الرّياضي منتصر الوحيشي وصابر خليفة عبر وكيل أعماله بخصوص الجوانب الماليّة التي تهمّ تعاقد الإفريقي مع هذا المهاجم ولكن الاتفاق المبدئي حاصل وهنالك اختلاف بخصوص الجوانب التي يمكن بلا شكّ تجاوزها سريعا فصابر مطالب بتخفيض طلباته المالية حتى لا يكون هنالك فارق كبير بين لاعبي الإفريقي على مستوى الجرايات وهو أمر إن حصل يمكن أن يؤثر في العلاقات داخل حجرات الملابس.


النجم الساحلي

بلجيــلالـــي غيــر مؤهـــل و19 لاعبا فـــي الرحلــة

تنطلق اليوم الثلاثاء رحلة النجم الساحلي إلى زمبيا حيث سيعود الفريق رسميا للنشاط الرسمي عشية السبت المقبل بملاقاة نادي نكانا ضمن منافسات الجولة الرابعة لكأس الكاف، والتي يتعين خلالها على الفريق التونسي تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المحافظة على حظوظه كاملة في الصعود إلى الدور نصف النهائي في مجموعة تبدو صعبة نسبيا خاصة وأنها تضم الأهلي المصري.

مهمة النجم في زمبيا ستكون بمثابة الإمتحان الحقيقي للمجموعة التي ستخوض أول لقاء رسمي بقيادة المدرب الجديد دراغان، وبالتالي فإن المهمة لن تكون سهلة بالمرة خاصة وأن التشكيلة قد تعرف بعض التحويرات مقارنة بآخر مباراة رسمية خاضها الفريق (نهائي كأس تونس).

النادي الإفريقي
خلال ظهورهم الأوّل

غالــبيّة المـنتدبين يـقنعون


رغم إقامتها في سوسة ودون حضور الجمهور فإن أحبّاء النادي الإفريقي حضروا مقابلة الفريق الوديّة ضد مازمبي (1ـ1) والهدف هو التعرّف على مستوى عدد من العناصر المنتدبة والتي شاركت كلّها تقريبا باستثناء أحمد خليل الذي كان مع المنتخب الأولمبي.

وخلال هذه المقابلة فإن جلّ المنتدبين تقريبا قدّموا مقابلة في مستوى جيّد وخاصة حسين ناتر الذي يمكن اعتباره أحد أهمّ الانتدابات في تاريخ الإفريقي بعد أن سيطر على وسط الميدان وهو ممتاز خاصة في البناء الهجومي.

كما قدّم شهاب الزغلامي خلال الفترة الثانية مستوى مشجعا بما أنّه كان وراء عمليّة ضربة الجزاء التي عدّل بفضلها الإفريقي النتيجة عبر التيجاني بلعيد كما كان وراء أبرز فرصتين أخرتين في المقابلة.

المبارزة
بطولة العالم بكازان الروسية

إيناس البوبكري تعتلي منصة التتويج وتدخل نادي الكبار


لم يكن يوم السبت المنقضي يوما عاديا بالنسبة لرياضة المبارزة التونسية عموما والبطلة الإفريقية والمتوسطية إيناس البوبكري المختصة في سلاح الشيش وكذلك لوالدتها هندة الزوالي البطلة السابقة في هذه الرياضة والتي نالت كل الألقاب الدولية تحت الراية الوطنية ولم ينقص مسيرتها الرياضية اللافتة غير ميدالية عالمية. الأم قادت ابنتها إلى مضامير المبارزة منذ نعومة أظافرها لمواصلة المسيرة واستلام المشعل عسى أن تحقق إيناس ما عجزت عنه والدتها وهي الأمنية التي كثيرا ماراودت الأم أكثر من البنت أحيانا إلى أن تحقق الحلم يوم السبت بمدينة كازان الروسية حيث تدور بطولة العالم.... أصبحت إيناس البوبكري في ربيعها الخامس والعشرين وهي تتهيأ لوضع حد للعزوبية والإحتفال بزفافها بعد بضعة أسابيع ودخول مرحلة أكثر نضجا وهي اليوم أول لاعبة عربية و إفريقية تعتلي منصة التتويج في بطولات العالم للمبارزة بالسيف.

الشبيبة القيروانية
ماذا في الجلسة العامة التقييمية؟

النتائج في مختلف الفروع طيّبة ووفق ما تم التخطيط له


عقدت الشبيبة القيروانية أول أمس جلستها العامة التقييمية التي لم تختلف كثيرا بالمناسبة عن الجلسة العامة الخارقة للعادة قبل أسبوع حيث مثلما كان منتظرا تأجلت الجلسة من الساعة الواحدة الى الساعة الثانية بعد الزوال بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني من حيث عدد المنخرطين حيث لم يحضرسوى 13 منخرطا من جملة 131 منخرط قبل أن يرتفع العدد الى حدود 27 منخرطا وذلك يعود أساسا الى الاختيارغيرالمدروس للتوقيت من خلال عدم مراعاة عامل الصيام وشدة الحرارة ليطرح السؤال التالي نفسه: ألم يكن من الأجدى عقد الجلسة في السهرة من أجل تمكين أكبر عدد ممكن من المنخرطين من مواكبة فعاليات الجلسة ومتابعة التقريرين الأدبي والمالي والاستماع الى اقتراحاتهم وانتقاداتهم خاصة وانها الفرصة الوحيدة تقريبا للأحباء للتعبير عن أرائهم ومواقفهم بما أن الوعود بعقد جلسات دورية بالأحباء ظلت شعارات رنانة تسوقها كل الهيئات المتعاقبة في برامجها الانتخابية دون أن تتجسم الى أرض الواقع...


عملية القرعة لبطولة العالم لكرة اليد قطر 2015

منتخبنا في مجموعة سهلة صحبة كرواتيا والبوسنة ومقدونيا والنمسا وإيران


احتضنت العاصمة القطرية الدوحة مساء اول امس الاحد عملية سحب قرعة الدور الاول لبطولة العالم لكرة اليد 2015 التي ستحتضنها دولة قطر خلال الفترة الممتدة من 15 جانفي الى غرة فيفري ويمكن التأكيد ان عملية القرعة كانت رحيمة بالمنتخب التونسي رغم تصنيفه في المستوى الخامس وقبل الاخير بعد أن فقد تاجه الافريقي في الجزائر بأن وضعته في مجموعة متوازنة بالمقارنة مع المجموعتين الثالثة والرابعة مثلا .


آخر اعترافات حمدي الحرباوي

اعلم أنني مطلوب في تركيا وغيرها.. وكل شيء ممكن ووارد


عادت الاخبار لتتحدث عن امكانية رحيل حمدي الحرباوي عن ناديه لوكرن خلال هذه الصائفة رغم انه يتدرب بانتظام مع فريقه ويستعد لمباراة «السوبر» في بلجيكا.. وأهم ما تردد خلال اليومين الماضيين ان الحرباوي يقترب من خوض تجربة في تركيا.. وحول هذه النقطة أوضح اللاعب المعني لاحدى الصحف البلجيكية: حاليا أنا أتدرب وأعمل وكأنني سأبقى لمدة طويلة في لوكرن لكني اعلم جيدا ان التغييرات والتطورات يمكن ان تحدث في أية لحظة في عالم كرة القدم.. والجميع يعلم ويدرك أنني مطلوب في عدة بطولات بما في ذلك تركيا.. وأنا أترك أمر المفاوضات الأولى لوكيل أعمالي واذا وجدت أرضية تفاهم بين كل الاطراف المعنية يصبح كل شيء ممكنا وواردا..

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 9494

1

2

3

4

5

6

7

التالية >