الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



النادي الصفاقسي

قلق كبير في أوساط الأحباء... وغموض تام يكتنف ملفّ الانتدابات


يسود الغموض التام مآل مهمة الاشراف على نشاطات النادي بعد الجلسة العامة الانتخابية المقرر إجراؤها يوم 20 جوان المقبل ... ورغم مرور حوالي الاسبوعين عن فتح بات الترشحات لرئاسة النادي فإن لا أحد إلى حدّ الآن أقدم على ذلك ... ويبدو أنّ الأوضاع المالية الصعبة التي يمرّ بها النادي وانعدام الموارد الكفيلة بتغطية مصاريفه اليومية التي تناهز الثلاثين مليونا من المليمات في اليوم الواحد أي ما يعادل التسعمائة مليون في الشهر هي التي شكّلت العقبة الكبرى أمام أيّ محبّ يرى في نفسه القدرة على إدارة شؤونه ولئن راجت في الشارع الرياضي بعض الاسماء التي يرى فيها المحبّون الصفات المطلوبة في رئيس النادي كصلاح الدين الزحاف والمنصف خماخم والناصر نجاح ... إلاّ أنّهم نفوا بسرعة أيّة رغبة لديهم في التقدم على رأس قائمة للترشح إلى هذه المهمة...


إلى جانب مواطنه عبيد

الجزائري درارجة مرشح لتعويض بونجاح في النجم


بدأت إدارة النجم الساحلي منذ فترة في البحث عن مهاجم بديل لبغداد بونجاح الذي سيغادر الفريق في اتجاه البطولة القطرية، ولئن تم الحديث في وقت سابق عن زميله السابق في نادي اتحاد الحراش محمد أمين عبيد الذي أنهى الموسم برصيد 8 أهداف وذلك بتوصية من بونجاح إلا أن بعض المعطيات تفيد أن قائمة المهاجمين الذين يفكر فيهم الفريق اتسعت وتضم عددا من اللاعبين وأغلبهم ينشط في البطولة الجزائرية خاصة وأن التجارب الأخيرة اثبتت نجاح التعاقد مع لاعبين جزائريين،


النادي الافريقي

المـيكـاري أساسي من جديد

سيكون ياسين الميكاري حاضرا في تشكيلة النادي الإفريقي الأساسيّة التي ستلعب ضد الترجي الجرجيسي يوم الثلاثاء القادم، فرغم أن حالة أسامة الحدّادي تسير نحو الأحسن إلا أن مدافع الإفريقي الأيسر سيكون خارج التشكيلة خلال هذه المقابلة الحاسمة وهو أمر طبيعي باعتبار أنّه لم يتدرّب خلال الأيّام الأخيرة. وسيعود الميكاري إلى صفوف الفريق بعد فترة من الغياب عن المقابلات بما أنّه أصيب ضد مستقبل المرسى والإطار الفنّي كان قادرا على التعويل على سيف تقا مثلا في هذا المركز ولكنّه سيمنح الثقة إلى الميكاري صاحب هدف الانتصار في القيروان وهو أحد أهمّ أهداف الإفريقي خلال هذا الموسم بما أنّه تزامن مع خسارة النجم الساحلي ضد الترجي الرياضي وانفراد الإفريقي بصدارة الترتيب.


تصفيات الألعاب الأولمبية 2016: اليوم السودان ـ تونس

فرصــة التأهـل وافرة رغـــم الأسبقيــة الضعيفة

سيكون لهدف سليمان كشك تأثير كبير في مجريات مقابلة اليوم بين المنتخبين التونسي والسوداني ذلك أن هذا الفارق وإن لم يحسم التأهل إلى الدور الثاني فإنّه يضمن للمنتخب الوطني حلولا أكثر خلال تعامله مع مباراة اليوم ويسلّط على المنافس ضغطا قويّا.

ومنطقيّا فإن فرص العبور وافرة بشكل كبير لرفاق المشّاني ودعوة عدد من اللاعبين في تشكيلة السودان ومختلف التصريحات التي تهمّ هذه المقابلة من الجانب الاخر لا تعدو أن تكون مجرّد فرقعات إعلامية لا تأثير لها على واقع المقابلة فلو أن العناصر التي وقع الاستنجاد بها ممتازة لكانت حاضرة منذ البداية.


بعد تدخل الوزارة والوالي

المــوافقة على إجراء المبــاراة الختامية بمــركب باردو

بعد أن رفضت الرابطة الوطنية لكرة القدم في وقت سابق إجراء مباراة الفريق ضد النادي الصفاقسي في مركب باردو بسبب عدم الحصول على الموافقة الأمنية والصلوحية من قبل الحماية المدنية، يبدو أن التحركات الأخيرة من قبل القائمين على النادي أثمرت تغييرا في المواقف بخصوص هذا الموضوع، إذ تلقت إدارة الملعب التونسي تطمينات جديدة ووعودا صريحة بخوض هذا اللقاء في مركب باردو يوم الثلاثاء المقبل خاصة بعد تدخل سلطة الإشراف ووالي تونس من أجل فض هذا الإشكال وتمكين النادي من الاحتفال بإجراء هذه المباراة في مركب باردو، خاصة وأن المسؤولين على المركب وعدوا بتجاوز كل الإشكالات المتعلقة بتوفير السلامة خلال هذا اللقاء، وبالتالي بات من شبه المؤكد أن يشهد يوم الثلاثاء المقبل حدثا تاريخيا طالما انتظره جمهور «البقلاوة».


بطولة الرابطة 2 في جولتها الأخيرة للبلاي أوف :

فرضيتان تخدمان الامل والفز فقط يؤهل الأولمبيك للصعود

ينزل الستار اليوم على بطولة الرابطة 2 بإجراء الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية والتي ستعلن عن اسم الصاعد الثالث للرابطة 1 بعد اتحاد بن قردان ومستقبل القصرين. الاتحاد سيجري اليوم مقابلته الأخيرة بالرابطة 2 في ملعب تطاوين والتي ستكون احتفالية حيث يستقبل أبناء لطفي السبتي أولمبيك الكاف والاحتفال سيكون له معنى أكثر لو انهى الاتحاد الموسم في المرتبة الأولى والتي ينازعه عليها مستقبل القصرين المنتشي بعودته للمرة الرابعة للرابطة 1.


أهداف

الداخلية تمنع تنقل جماهير الافريقي الى ملعب جرجيس

أصدرت وزارة الداخلية أمس بلاغا تحجّر فيه تنقل جماهير الفريق الضيف الى ملعب جرجيس الذي سيحتضن اللقاء الحاسم بين ترجي المكان والنادي الافريقي بعد غد الثلاثاء بما أن القانون يفرض دخول جماهير الفريق المحلي فقط، كما أكدت على منع أي شخص لا يحمل تذكرة مختومة من المصالح الأمنية من التحول الى الملعب .

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 11042

1

2

3

4

5

6

7

التالية >