الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بطولة الرابطة 2 بعد جولتها السادسة

أولمبيـك الكـاف يقبـل هدية باجة ومستقبل القصرين يرفض هدية قرمبالية!

قدٌم الأولمبي الباجي هدية قيمة لأولمبيك الكاف باختطافه هدف التعادل في سيدي بوزيد ما مكّن الأولمبيك من الصعود الى المركز الأول بالمقابل لم يستغل مستقبل القصرين التعادل الذي عاد به فريق قرمبالية الرياضية من بن قردان لم يستغله على الوجه الأكمل للانفراد بالطليعة. في أسفل الترتيب واصل فريق النفيضة الهزائم بينما التحقت الجريدة بجندوبة وسبيطلة في المركز الثامن.

والتحق أولمبيك الكاف بالصدارة بفوزه على اتحاد سبيطلة وتمكن فخري العمدوني لاعب باجة في الوقت البديل من الرد على هدف صابر الطرابلسي المبكر لأولمبيك سيدي بوزيد واقترب النادي القربي منهما بعودته بانتصار باهر من ملعب 2 مارس بخماسية كاملة رد عليها السياب في مناسبتين فقط بينما عجز فريق جندوبة يوم السبت عن الفوز على الرالوي وبفوز الجريدة على الحمامات بفضل مالك كردة حصل تجمع ثلاثي في المركز الثامن ( سبيطلة وجندوبة وتوزر ).


الجولة في لقطات

الإنتصار الأول للبنزرتي... والجرجيسي فقط صامد والشبيبة تخسر ثانية على ميدانها ولا تسجل للقاء الثاني في عقر دارها

ـ خرج النادي الإفريقي أبرز مستفيد بعد أن عادل رصيد النجم الساحلي من النقاط وبالتالي ارتقى إلى الصدارة كما اقترب الصفاقسي من كوكبة أعلى الترتيب. وفي أسفل الترتيب فإن الوضع بقي على حاله تقريبا بما أن فرق أسفل الترتيب تعادلت أو خسرت.

عدد الانتصارات خارج القواعد كان أكبر من الانتصارات داخل القواعد (2) وكل الفرق التي فازت خارج ميدانها كسبت بفارق تجاوز الهدف.

ـ سجّل خلال هذه الجولة 16 هدفا حقّقها 16 لاعبا.


بعد فوزه على الأهلي المصري في الدور النهائي

الإفريقي يتوّج بالبطولة الافريقية للأندية البطلة لأول مرّة في تاريخه .. ويهدي تونس لقبها الثالث


نزل الستار على الدورة 36 للبطولة الافريقية للاندية البطلة بتتويج النادي الافريقي باللقب لاول مرة في تاريخه وللمرة الثالثة في سجل كرة اليد التونسية بعد فوزه في الدور النهائي على الاهلي المصري 24ـ 18 اثر مباراة مشهودة ومثيرة الى ابعد الحدود في حين ان الترجي الرياضي حامل لقب 2013 اكتفى بالمركز الثالث بعد فوز صعب في المباراة الترتيبية على السبورتنغ المصري 31ـ 30 !!.

النادي الافريقي استحق اللقب عن جدارة بعد ازاحته جاره التقليدي في الدور نصف النهائي وقد أكد انه استوعب الدرس من مباراة الدور الاول ضد الاهلي المصري التي خسرها في قاعة نابل وكانت ردة فعله قوية جدا.


الافريقي يعمّق

جراح القوافل برباعية

من جديد يعجز فريق قوافل قفصة عن إمضاء انتصاره الأول في الموسم ومرة أخرى يقبل الفريق اكثر من هدفين في مباراة واحدة ومن جديد يتأكد أن المجموعة تبقى في حاجة الى مساندة معنوية كبيرة للخروج من الوضعية الصعبة التي تعرفها في بداية هذا الموسم اما من جانب الافريقي فقد أكد الفريق انه سيكون احد ابرز المنافسين من اجل التتويج بالبطولة اعتبارا لقيمة اللاعبين الذين يملكون الكثير من الخبرة والقدرة على تجاوز الفترات الصعبة مثلما كان الحال في الشوط الأول أمام القوافل.




«قرش بنزرت» يطيح بالمتصدّر ويصالح جمهوره


تمكن النادي البنزرتي من تحقيق فوز هام وثمين على حساب متصدر طليعة الترتيب النجم الساحلي وهو الانتصار الثاني لأبناء الجلاء إلى حد الآن.

هذا اللقاء شهد عديد المنعرجات كان أولاها الخطأ الفادح الذي قام به الحارس وسيم نواره الذي حاول مراوغة بونجاح إلا أن هذا الأخير ضغط وتمكن من افتكاك الكرة منه ومرر إلى زميله الجيلاني الذي تمكن من افتتاح النتيجة. حول هذا الخطأ قال مدرب النادي البنزرتي راتكو «لقد درسنا جيدا طريقة لعب النجم الساحلي وكنا على أتم الاستعداد لهذا اللقاء لكن سوء تقدير من الحارس نواره كلفنا غاليا ومكن الفريق الضيف من افتتاح النتيجة والخطأ وارد في كرة القدم ولولا الأخطاء لما تمكن أي فريق من تسجيل الأهداف»... هذا الهدف زاد في هيجان الضيوف الذين تمكنوا من خلق عدد هام من الفرص أمام تراجع أداء الفريق المحلي.


الدفعة الثانية من الجولة الثامنة

تنقّلات صعبة لثلاثي أعلى الترتيب


سيكون النادي البنزرتي عقبة مهمّة أمام النجم الساحلي خلال مقابلة اليوم فالنادي البنزرتي الذي لم تكن بدايته على مستوى النتائج مرضيّة سيحاول تحقيق انتصار له قيمة معنويّة بالأساس باعتبار أن الفريق بحاجة إلى تجديد العهد مع الانتصارات حتى يحسّن ترتيبه ويراهن جديّا على المركز الخامس كما جرت العادة في حين سيسعى النجم الساحلي حتما إلى البقاء في الصدارة وهو يعلم أن مقابلة اليوم تختلف عن المقابلات الأخيرة التي خاضها باعتبار أن المنافس يلعب بشكل جيّد ولكن سوء الحظ هو الذي وضعه في المركز الحالي ويعوّل النجم أساسا على قوّة دفاعه بالرغم من أنّه سيلعب دون حارسه الأول.


نادي حمام الأنف ـ الملعب القابسي 1ـ0

حسني يقود «الهمهاما» الى المركز الثالث مؤقتا

سجلت تشكيلة الفريقين بعض التغييرات مقارنة بلقاءيهما الفارطين حيث أقحم مدرب »الهمهاما» بوشار ابنه مايكل والصفاقسي منذ البداية، في حين سجلت تركيبة الملعب القابسي انضمام الكثيري والعابدي والحمزاوي مع التعويل على سيسي في خطة ظهير أيمن، وكانت المبادرة بالهجوم لصالح أبناء الدو منذ الدقيقة 3 اثر مخالفة نفذها الفوزاعي لكن رأسية حسني أبعدها الحارس الماجري بصعوبة الى الركنية، قبل أن يرد الفريق المحلي بقوة في الدقيقة 13 حين نفذ الزيادي مخالفة جانبية، وبرأسية محكمة غالط سيف الله حسني الحارس الرباعي 1ـ0.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 10026

1

2

3

4

5

6

7

التالية >