الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة





المريخ السوداني ـ الترجي الرياضي: إعادة سيناريو الدور الماضي

بعد أن كانت المهمّة سهلة نسبيّا خلال الدور الماضي فإن الترجي الرياضي سيواجه منافسا قويّا انطلاقا من هذا الدور باعتبار أنّه سيلعب ضد فريق قوي وحريف كلاسيكي لهذه المسابقة ويعرف الفرق التونسيّة جيّدا.

ورغم أن الترجي الرياضي يملك أسبقيّة معتبرة على حساب منافسه اليوم إلا أن هذا الأمر لن يكون له تأثير كبير على مجريات اللعب لأن الترجي يعلم أن المريخ السوداني ليس لديه ما يخسره طالما وأن الترجي هو الفريق المطالب بصنع الفارق بما أنّه أحد المرشّحين لإحراز اللقب لهذا يتعيّن عليه المجازفة منذ البداية.


يوسف المويهبي (النجم الساحلي)

قادرون على الصمود.. والتسجيل


كيف كانت تحضيراتكم لهذه المباراة؟

التحضيرات سارت في أجواء جيدة للغاية، خاصة وأن نتائج الفريق في المباريات الأخيرة كانت مثالية ورغم أننا لم نستعد بشكل خاص لهذه المواجهة إلا أن الفريق جاهز تماما لكسب التحدي والعودة بنتيجة جيدة تتيح لنا ضمان أوفر الحظوظ للمرور إلى الدور الموالي.

ما هي الفكرة الي تحملونها عن المنافس؟

يبدو الفريق التنزاني قويا وخاصة من الناحية الهجومية والدليل على ذلك فوزه بخماسية كاملة في مباراة الدور السابق، كما أنه متعود على المشاركة في المسابقات الإفريقية ما يعني أن لديه خبرة لا يستهان بها وهذا الأمر يفرض علينا أن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والذهنية كي نحقق النتيجة المطلوبة.

 


سامي هلال (الترجي الرياضي)

التسجيل في السودان مفتاح العبور


كيف تتراءى لك مباراة اليوم ضد المريخ السوداني؟

بعد تجاوزنا عقبة كوسموس الكامروني، سنلاقي اليوم منافسا معروفا على الصعيد الافريقي ما يجعل المواجهة صعبة بكل تأكيد خصوصا وأنها ستدور في أجواء صعبة وأمام جماهير غفيرة، لكننا مطالبون بالاستفادة من خبرتنا لتجاوز الصعوبات التي قد تعترضنا، فهدفنا اليوم هو تحقيق نتيجة ايجابية والفوز ليس أمرا صعبا بما أن الترجي متعود على التألق خارج الديار وطموحاته العريضة في هذه المسابقة تجعله في موقف قوة شريطة اللعب على حقيقة امكاناتنا والتعامل بشكل مثالي مع ظروف المقابلة، والسلسلة الايجابية التي نعيشها في جميع المسابقات تخول لنا العودة من الخرطوم بنتيجة تفتح أمامنا أبواب العبور الى دور المجموعات قبل لقاء رادس.

كرة اليد
اليوم ثمن النهائي لكأس تونس

مواجهة واعدة بين الافريقي والمكارم... وثلاثة اندية من النخبة على الاقل ستغادر السباق

تركن البطولة الوطنية لكرة اليد نهية هذا الاسبوع الى الراحة لفسح المجال لسباق كأس تونس مع مباريات الدور ثمن النهائي والتي ستشهد انضمام فرق النخبة الى المسابقة مع الاندية المتأهلة من بقية الاقسام. وكالعادة فان مباريات الكأس تدور عادة في اطار خاص لان الطموحات مشروعة ولا تخضع عادة الى الاحكام المسبقة.

كرة السلة
الجولة الفاصلة لنصف نهائي البطولة

أسبقية معنوية للنجم الرادسي ... لكن ما هو رأي الإتحاد؟

تجري اليوم بقاعة المرحوم توفيق بوهيمة بالضاحية الجنوبية المباراة الثالثة والحاسمة والفاصلة بين النجم الرادسي والإتحاد الرياضي المنستيري من أجل التعرف على الفريق الذي سيلاقي النادي الإفريقي في الدور النهائي للبطولة وسيتراهن على اللقب بداية من يوم 2 من الشهر القادم . والمواجهة هذا المساء بين تشكيلتي رادس والمنستير لن تكون مختلفة في الواقع عن جولتي الذهاب والإياب بحكم المستوى الذي أدركه الفريقان في الجزء الأخير و الأهم من الموسم و باعتبار تساوي حظوظ الطرفين في الترشح للدور النهائي وعزم كل منهما على تقديم أفضل مردود ممكن خلال الأربعين دقيقة الأهم بالنسبة إلى لاعبي الطرفين المتقابلين من أجل تحقيق المبتغى وبلوغ المنشود وضرب موعد بارز مع المحطة الختامية للسباق.


بين الإفريقي والمدرسة الجزائريّة

مسلسل مثير بطلاه بن شيخة ومغاريا ونجمه دجابو


عندما يلعب النادي الإفريقي ضد فريق جزائري فإنّه يلعب أمام جماهيره فللإفريقي شعبيّة كبيرة في الجزائر تفوق بقيّة الفرق التونسيّة لأن الإفريقي يملك «صداقات» بالجملة في الجزائر وهي صداقات مرتبطة أساسا بمرور عدد من النجوم بالإفريقي جعلت منه واحدا من أكثر الفرق التونسيّة التي وفّقت باصطياد المواهب الجزائريّة على مرّ التاريخ.

ورغم أن بغداد بونجاح يعدّ رقما يصعب معادلته في البطولة التونسيّة لأنّه أفضل من لعب في دور قلب هجوم في بطولتنا إلا أن هذا لا يحجب نجاح الإفريقي في مجمل صفقاته من القطر الجزائري وعديد الأسماء صنعت الفارق في تونس وساعدت منتخب الجزائر بدليل أن أفضل هدّاف جزائري في مونديال 2014 يلعب للنادي الإفريقي.

الكرة الطائرة
اللقاء الفاصل لنهائي البطولة

الترجي الرياضي يبحث عن اللقب رقم 16 ... والنجم من أجل التتويج الثامن

يسدل الستار مساء اليوم على مرحلة التتويج الخاصة ببطولة القسم الوطني «أ» حيث سيكون الموعد مع اللقاء الفاصل لنهائي البطولة , وذلك بعد ان فاز النجم الساحلي بلقاء الذهاب في قاعة الزواوي , وتمكن الترجي الرياضي من تعديل الكفة إثر فوزه بحوار الإياب في قاعة سوسة , ليتم تبعا لذلك الاحتكام إلى لقاء ثالث وفاصل لتحديد هوية المتوج باللقب , في هذا الإطار يسعى الترجي إلى تجديد العهد مع الألقاب بعد غياب تواصل حوالي عشرية كاملة حيث يعود آخر تتويج لزملاء الكعبي بالبطولة إلى موسم 2007 /2008 والحصول على التتويج السادس عشر , وفي المقابل يسعى النجم الساحلي إلى الاحتفاظ باللقب والتتويج ببطولته الثامنة .

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 10859

1

2

3

4

5

6

7

التالية >